الاتحاد العربي لكرة القدم

الزمالك يتعادل مع الفتح الرباطي المغربي بهدفين لكل منهما

23 يوليه 2017 – 22:55 م
بقلم : الاتحاد العربي لكرة القدم

تعادل نادي الزمالك مع نظيره الفتح الرباطي المغربي، بهدفين لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم، الأحد، على ستاد الإسكندرية في الجولة الأولى للمجموعة الثانية للبطولة العربية.

فاجأ الفتح المغربي كل من في الملعب بالهدف الأول في الدقيقة 8 عن طريق لاعب وسطه محمد لامين دياكيتيه، بعد ضغط شرس من الزمالك بحثًا عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 11 تعرض أحمد رفعت جناح أيسر الزمالك للإصابة بالتواء في القدم، غادر على أثره الملعب ودخل بدلًا منه العائد من الإعارة إبراهيم عبد الخالق.

وفي الدقيقة 43 احتسب الحكم يعقوب الحمادي ركلة جزاء للزمخالك، ترجمها باسم مرسي بنجاح بعد إعادتها لدخول إبراهيم عبد الحالق منطقة الجزاء قبل التسديد، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الدقيقة 66 أحرز محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثاني لنادي الزمالك، بعد عرضية رائعة من حازم إمام وصلت إلى شيكابالا الذي روض الكرة ببراعة و سددها قوية من جهة اليسار من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بباطن العارضة و سكنت شباك الفتح الرباطي.

وفي الدقيقة 89 أحرز محمد لامين دياكيتي هدف التعادل لفريق الفتح الرباطي، بعد كرة حائرة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى دياكيتي الذي سددها بيساره قوية لتسكن شباك الشناوي الذي اكتفى بالمشاهدة.

التعادل رفع كلًا من الفريقين لنقطة واحدة، متساويًا مع النصر السعودي والعهد اللبناني.

ويقع نادي الزمالك المصري في مجموعة تضم كلا من النصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.

وانطلقت مباريات البطولة العربية أمس، السبت، وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل بمشاركة 12 فريقًا عربيًا على ملاعب السلام بالقاهرة والإسكندرية وبرج العرب بالإسكندرية.