الوسم: الأهلى السعودى

زكري مباراة الذهاب حسمت التأهل لصالح الأهلي وغويدي لعبنا بعشوائية وتعديل الأخطاء أهلنا

بارك مدرب وفاق سطيف الجزائري نور الدين زكري لوسائل الاعلام بعد نهاية مباراته أمام الأهلي السعودي بالتأهل لدور الـ٨ من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال” لعبنا المباراة بطريقة جيدة في الشوط الأول وكنت متخوف من رطوبة مدينة جدة، وحاولنا التحكم بالكرة في المباراة، وللأسف خسارتنا في مباراة الذهاب سببت لنا ضغط ولَم نستطيع التحكم بشكل كبير في الإياب”


وأضاف” أشيد بحارس نادي الأهلي محمد العويس كان نجم المباراة بعد تألقه وتصديه لعدة فرص من فريقنا وهو الحارس الأول بالسعوديه الآن”.

في حين تحدث مدرب نادي الأهلي السعودي غويدي لوسائل الاعلام بعد تأهله لدور الـ٨ من البطولة بأن الشوط الأول لم يقدم فريقه شي يذكر وكانت هناك عشوائية في مجريات الشوط.


وقال” في الشوط الثاني قمنا بتعديل الأخطاء وقمت بعدة تغييرات ولعبنا بشكل أفضل وسجلت هدف وأضعنا عدة فرص”
واختتم غويدي حديثه بأن إضاعة الفرص لا تقلقه والأهم أن يصل للمرمى.

 

بتعادله بهدف لمثله مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري الأهلي السعودي يلحق بركب المتأهلين إلى دور “ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال”

تأهل فريق الأهلي السعودي إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد تعادله مع نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري في لقاء الذهاب الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على استاد الملك عبدالله بمدينة جدة، وذلك بهدف لكلا الفريقين.

وكان وفاق سطيف صاحب السبق في التسجيل عن طريق لاعبه حمزة بانوح عند الدقيقة الـ 17، في حين عادل اللاعب سعيد المولد لفريق الأهلي في الدقيقة الـ 51، بينما كان لقاء الذهاب والذي احتضنه ملعب 8 مايو مؤخراً في مدينة سطيف الجزائرية قد كسبه فريق الأهلي بهدف وحيد سجله لاعبه عبدالرحمن غريب.

وبذلك، بلغ عدد الأندية المتأهلة إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ستة أندية، هي النجم الساحلي التونسي والوصل الإماراتي والهلال السعودي ومولودية الجزائر الجزائري والاتحاد السكندري المصري بالإضافة للأهلي السعودي، فيما ينتظر أن ينظم إليها الفائز من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والمريخ السوداني والفائز من مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والاسماعيلي المصري اللتان ستقام يومي الاثنين والثلاثاء القادمين في ختام تصفيات دور الـ 16.

 

في مواجهة مرتقبة تقام في جدة غداً الأهلي السعودي ووفاق سطيف الجزائري في مهمة العبور إلى “ربع نهائي كأس زايد”

يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري غدٍ الثلاثاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، وذلك في إياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

ويدخل فريق الأهلي اللقاء بأفضلية تسجيله لهدف وحيد في لقاء الذهاب الذي احتضنه ملعب 8 مايو مؤخراً في مدينة سطيف الجزائرية، وكان من تسجيل المهاجم عبدالرحمن غريب، ويتطلع أصحاب الأرض إلى تعزيز تفوقهم بكسب آخر يعبر بهم إلى دور ربع النهائي من البطولة، بينما يسعى الضيوف إلى كسب المواجهة والانتقال إلى الدور القادم.

في حين، تبقى لقاءين من لقاءات إياب دور الـ 16 من البطولة، والتي ستقام يومي العاشر والحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري وتجمع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنظيره فريق المريخ السوداني على ملعب 5 جوليه بمدينة الجزائر، واللقاء الآخر الذي يجمع فريقي الرجاء البيضاوي المغربي بالإسماعيلي المصري على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

تعادل فريق الأهلي المصري والوصل الأماراتي بهدفين,فريق الأهلي السعودي على نضيره وفاق سطيف الجزائري بهدف وحيد

تعادل فريق الأهلي المصري والوصل الأماراتي بهدفين لكليهما في لقاء ذهاب مباريات دور الـ١٦ من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.
وأحرز الأهلي أولا عن طريق لاعبه أحمد فتحي عند الدقيقة (44)، وسجل هدفه الثاني اللاعب مروان محسن عند الدقيقة (94)، في حين أحرز أهداف الوصل لاعبه كايو عند الدقيقة (81)، ولاعبه ليما عند الدقيقة (85).

وفي لقاء آخر احتضنه ملعب 8 ماي بمدينة سطيف الجزائرية فاز فريق الأهلي السعودي على نضيره وفاق سطيف الجزائري بهدف وحيد ضمن مباريات ذهاب دور الـ١٦ من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وسجل هدف الأهلي الوحيد لاعبه عبدالرحمن غريب عند الدقيقة (56).

‎وقد شهدت المباراتين حضوراً جماهيرياً كبيراً، والذي يأتي إمتداداً للحضور الجماهير الذي تشهده مباريات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال منذ إنطلاقة منافساتها بدور الـ 32 .

ألبوم صور مباراة الأهلى السعودى ووفاق سطيف

ألبوم صور مباراة الأهلى المصرى والوصل الإماراتى

الأهلي السعودي يستضيف المحرق البحريني في جدة في “منعطف التأهل”

تستأنف غداً الاثنين مباريات إياب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال بمباراة واحدة تجمع فريق الأهلي السعودي بضيفه فريق المحرق

البحريني في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

ويسعى الفريقان إلى الظفر ببطاقة التأهل إلى دور الـ 16 القادم من البطولة في هذا اللقاء، حيث يلعب الفريق الأهلاوي بعاملي الأرض والجمهور

مستفيداً من فوزه بهدفين دون رد في مواجهة الذهاب التي أقيمت مؤخراً في مملكة البحرين، بينما يسعى الضيوف إلى كسب اللقاء بنتيجة تؤهله

لنيل بطاقة التأهل.

وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بثوبها الجديد لأول مرة على مستوى

بطولاته العربية، حيث تستمر منافسات دور الـ 32 حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، ومن ثم ستجرى قرعة لدور الـ 16 في الأسبوع الأول من شهر

أكتوبر القادم، فيما سيكون نهائي البطولة في الـ 24 من شهر أبريل القادم.